Aurelia - Tools أوريليا - أدوات

Aurelia - Tools أوريليا - أدوات

 Aurelia - Tools أوريليا - أدوات


في هذا الفصل ، سوف تتعلم كيفية إعداد واستخدام أدوات aurelia .

الخطوة 1 - المجلد الجذر

لنقم بإنشاء مجلد جذر حيث سنحتفظ بجميع تطبيقات Aurelia.

C:\Users\username\Desktop>mkdir aurelia-projects

الخطوة 2 - أدوات أوريليا

داخل مجلد aurelia-projects ، سنقوم باستنساخ مستودع أدوات aurelia من github.

C:\Users\username\Desktop\aurelia-projects>git clone https://github.com/aurelia/tools.git

الخطوة 3 - إنشاء مشروع جديد

لبدء مشروع Aurelia جديد ، فإن الطريقة الموصى بها هي استخدام أحد الهياكل العظمية aurelia . دعونا استنساخ الهياكل العظمية Aurelia من البوابة.

C:\Users\username\Desktop\aurelia-projects>git clone https://github.com/aurelia/skeleton-navigation.git

نحتاج أيضًا إلى تثبيت الحزم والوحدات والتبعيات. يمكنك الاختيار من بين العديد من تطبيقات الهيكل العظمي. سوف نستخدم skeleton-es2016 .

C:\Users\username\Desktop\aurelia-projects\skeleton-navigation\skeleton-es2016>npm install
C:\Users\username\Desktop\aurelia-projects\skeleton-navigation\skeleton-es2016>jspm install

أخيرًا ، نحتاج إلى تشغيل الكود التالي لبناء بيئة التطوير.

C:\Users\username\Desktop\aurelia-projects\skeleton-navigation\skeleton-es2016>gulp build-dev-env

الخطوة 4 - التحديث

قم بتحديث المستودعات المحلية باستخدام الأمر التالي.

C:\Users\username\Desktop\aurelia-projects\skeleton-navigation\skeleton-es2016>gulp update-own-deps

الخطوة 5 - سحب

يمكننا أيضًا سحب تبعية Aurelia بدون بناء.

C:\Users\username\Desktop\aurelia-projects\skeleton-navigation\skeleton-es2016>gulp pull-dev-env